أنشطة المركز

بيان بتأجيل المؤتمر العـالمي الثالـث للـقراءات القرآنية
بيان بتأجيل المؤتمر العـالمي الثالـث للـقراءات القرآنية

يعـلن رئيس اللـجنة العلمية  للـمؤتمر العـالمي الثالـث للـقراءات القرآنية  « التلقي القرءاني في عهد الصحابة الكرام:أنماط ومآلات »أ.د. عبدالرحيم بن عبدالسلام نبـولسي ـ بعد عـرض المنجز  على خـطة المنـهج ـ  أن ما حظي من ذلك بالقبول والاعتبار، لا يستنهض في جملته أركان الائتمار، ولا يقوم بالتضايف المطلوب لجيرة الحوار،  وإن كان بعضه في وضعه مليا، وفي طبعه جليا، إلا أنه لم يقم وضيه بوطيه، ولا مليه بخليه؛ ولذا تقرر الاعتذار عن إجراء المؤتمر في زمنه المحدد، إلى قابل يتحدد؛ تشوفا إلى كمال المراد، وتكامل المفاد؛ وذلك بإمضاء خصائص الاستبحاث وطرائقه؛ حتى يستوي المعيَّن تدوينه للأمة على سؤوقه، وسنسعفكم بما يرِد ، مما يجدّ.

والله ولي الصَّنَع والخيرة.

bayan



: الإسم
: البريد الإلكتروني
* : التعليق
 
التعليقات الموجودة لا تعبر عن رأي الرابطة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اقرأ أيضا

إعلان عن موعد المؤتمر العـالمي الثالـث للـقراءات القرآنية

إعلان عن موعد  المؤتمر العـالمي الثالـث للـقراءات القرآنية

يعـلن رئيس الـمؤتمر العـالمي الثالـث للـقراءات القرآنية  « التلقي القرءاني في عهد الصحابة الكرام:أنماط ومآلات » أ.د. عبد الرحيم بن عبد السلام نبـولسي، أن  تاريخ انعقاد المؤتمربإذن الله تعالى  هو:
أيام 11-12-13 صفر 1439هـ، الموافق لـ: 30-31، أكتوبر-01 نونبر  2017م .

أسماء السادة المشاركين الذين تقرر إدراج أبحاثهم للعرض

أسماء السادة المشاركين الذين تقرر إدراج أبحاثهم للعرض

يطيب لرئيس اللجنة العلمية  للمؤتمر العالمي الثالث للقراءات القرآنية «  التلقي القرءاني في عهد الصحابة الكرام:أنماط ومآلات » أ.د. عبدالرحيم بن عبدالسلام نبولسي ـ بعد مفاتشة الأبحاث، والنظر في تقارير أصحاب الفضيلة المحكمين ـ أن يعلن عن أسماء السادة المشاركين الذين تقرر إدراج أبحاثهم للعرض والمدارسة في هذا الائتمار 

إعلان عن تأجيل تاريخ الاعلان عن القبول النهائي لبحوث المؤتمر

إعلان عن تأجيل تاريخ الاعلان عن القبول النهائي لبحوث المؤتمر

يعلن رئيس لجنة  المؤتمر العالمي الثالث للقراءات القرآنية «  التلقي القرءاني في عهد الصحابة الكرام:أنماط ومآلات »  أ.د. عبدالرحيم بن عبدالسلام نبولـسي،لعموم المؤتمرين ـ تحت إلجاء اعتبارات تنـظيمية ـ، تأجيل الإعلان عن قبول البحوث إلى تاريخ31 يناير 2017م، والله الموفق.