إعلان

تعزية
تعزية

يتقدم باحثو وأطر ومستخدمو مركز الإمام أبي عمرو الداني للدراسات والبحوث القرائية المتخصصة إلى فضيلة الدكتور المقرئ توفيق العبقري بأخلص التعازي والمواساة في وفاة والدته المشمولة بعفو الله ورضوانه، سائلين الله تعالى أن يرحمها ويغفر لها، ويجعل قبرها روضة ورياضا، ويسح عليه شؤبوب رحمة لا ينقطع، وأن يربط على قلوب أبنائها وذويها، ويصبرهم، ويؤجرهم في مصيبتهم، ويرزقهم برها ورضاها، وإنا لله وإنا إليه راجعون.



: الإسم
: البريد الإلكتروني
* : التعليق
 
التعليقات الموجودة لا تعبر عن رأي الرابطة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اقرأ أيضا

تعزية

تعزية

تلقينا ببالغ الحزن والأسى صبيحة يوم الاثنين 22 دجنبر نبأ وفاة والد الأستاذة: سومية لحمودي الباحثة المساعدة بالمركز، و بهذه المناسبة الحزينة يتقدم رئيس المركز وأعضاؤه إلى الأستاذة بأحر التعازي، سائلين المولى العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته ، كما نسأله وهو خير مأمول أن يرزق أهله و ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تعزية

تعزية

تلقينا ببالغ الحزن والأسى بعد ظهر يوم الأربعاء 19 فبراير 2014 نبأ وفاة خال رئيس المركز، السيد: سعيد راجي البوحلاوي، رحمه الله، و بهذه المناسبة الحزينة يتقدم أعضاء المركز إلى رئيس المركز وأسرة الفقيد، بأحر التعازي، سائلين المولى العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته ، كما نسأله وهو خير مأمول أن يرزق أهله و ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تعزية

تعزية

تلقينا ببالغ الحزن والأسى صبيحة يوم الجمعة 31 يناير نبأ وفاة والد الشيخ القارئ: سمير بلعشية الاستاذ الباحث بالمركز -حفظه الله-، و بهذه المناسبة الحزينة يتقدم رئيس وأعضاء المركز إلى فضيلة الشيخ بأحر التعازي،  سائلين المولى العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته ، كما نسأله وهو خير مأمول أن يرزق أهله و ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.